Wednesday, April 15, 2020

اليك بعض النصائح للحصول على ابتسامة رائعة مثل ابتسامة هيوليود مع أفضل مركز أسنان فى الإمارات

كلنا نحب أن نبتسم! ولكن هل تخفي ابتسامتك لأن أسنانك ليست بيضاء تمامًا كما تريدها. ليست هناك حاجة لإخفاء تلك الابتسامة الجميلة. لقد حصلنا على أفضل النصائح من أفضل مركز أسنان فى الإمارات
  وأكثرها فائدة لتحصل على الابتسامة البيضاء التي لا تريد إخفاءها.

بعد تبييض أسنانك ، تأكد من توخي الحذر بشأن أي شيء تستهلكه. يمكن للأسنان المبيضة بسهولة امتصاص ألوان أو بقع مختلفة من الطعام والشراب. ابتعد عن الأطعمة الداكنة أو البقع بعد تبييض أسنانك. على سبيل المثال ، يجب تجنب شرب القهوة. سيتم امتصاص بعض منها في أسنانك ، وتسبب تغير اللون.

كل من يدخن عليه أن يحاول التوقف. ثبت أن الدخان والنيكوتين من التبغ الذي يضرب أسنانك عندما تستنشق من سيجارة يتسبب في تغيير لون الأسنان.

استخدم القش عند شرب المشروبات عالية الحموضة ، مثل المشروبات الغازية أو عصائر الحمضيات. سيساعد استخدام القش على تحويل الحمض بعيدًا عن أسنانك إلى فمك ، مما قد يمنعه من التسبب في تلف أسنانك. غالبًا ما تحدث الأسنان الرمادية بسبب ترقق مينا الأسنان ، لذا فإن حماية مينا الأسنان ستبقي أسنانك أكثر بياضًا.

اقرأ التعليمات جيدًا وتأكد من فهمها قبل استخدام أي منتجات تبييض الأسنان في المنزل. فبدلاً من إعطائك أسنان أكثر بياضًا ، سيؤدي ذلك إلى التهاب اللثة وتهيج الفم وتلف محتمل لأسنانك. استخدم منتجات التبييض فقط للوقت الموصى به ، ولم يعد كذلك.

استخدمي زيت جوز الهند العضوي لتبييض الأسنان الطبيعي. يمكن أن يؤدي تبييض الزيت حول فمك لمدة عشر دقائق يوميًا إلى تبييض أسنانك بشكل فعال. ابصق الزيت بعد وضعه في فمك لمدة 10 دقائق. اتبع هذه العملية بفرشاة أسنان شاملة. يجب أن تكون النتائج واضحة في غضون يومين.

ابتسامة بيضاء يمكن أن تكون لك. اتبع مؤشراتنا المؤكدة وسترى مدى سهولة الحصول على ابتسامة يحسدها الآخرون. ليس لديك شيء لتخسره. جرب نصائحنا ومع الابتسامة البيضاء الجميلة التي تحصل عليها ، لن تتمكن من التوقف عن الابتسام.

تقويم الاسنان أيضا يساعد للحصول على ابتسامة رائعة, التقويم الشفاف الثابت
 يعمل على تقوية الاسنان للحصول على ابتسامة رائعة



هل تجد صعوبة في الحصول على أسنانك بيضاء؟

طرق تبييض الاسنان

طرق تبييض الاسنان

طرق تبييض الاسنان
طريقة رائعة لجعل الناس من حولك أكثر سعادة هو الابتسام. إذا كنت تشع السعادة الإيجابية والنظرة الإيجابية ، فمن المؤكد أنك ستحصل على نفس الشيء في المقابل. بعض الناس لا يحبون الابتسام ، لأن أسنانهم صفراء وباهتة اللون. استمر في القراءة لبعض الطرق لتبييض الأسنان.

جرب استخدام الليمون الطازج كطريقة لتبييض الأسنان الطبيعية. ما عليك سوى فرك بعض الليمون على أسنانك لجعلها أكثر بياضًا ، ولكن اغسلها دائمًا بعد ذلك حتى لا يبقى العصير الحمضي على أسنانك. هذه تقنية تبييض بسيطة وغير مكلفة. يسمح لك استخدام قشور الليمون بتبييض أسنانك ، مع تجنب المواد الكيميائية القاسية التي تحتوي عليها بعض المبيضات.

قبل اختراع تبييض الأسنان الفاخرة وغسول الفم ومعجون الأسنان ، كانت صودا الخبز بمثابة بديل رائع. لا يزال بإمكانك استخدام صودا الخبز لتبييض أسنانك بفعالية. اسكب القليل من صودا الخبز على فرشاة الأسنان وابدأ بتنظيف أسنانك. تأكد من عدم ابتلاع صودا الخبز واشطفها جيدًا عند الانتهاء. يمكنك بسهولة رؤية تأثيرات التبييض خلال الأسابيع القليلة الأولى.

يعتبر التدخين قرارًا سيئًا إذا كنت تريد أسنانًا أكثر بياضًا. النيكوتين والقطران من السجائر سيغير لون الأسنان.

استخدم مبيضات الأسنان الطبيعية ، مثل صودا الخبز أو قشور البرتقال أو قشور الليمون. خلط أي من هذه مع القليل من الملح يمكن أن يجعل منتج تبييض الأسنان رخيصًا ممتازًا. تأكد من غسل فمك جيدًا بعد استخدام أي من هذه الطرق ، لأن الأحماض القاسية يمكن أن تتلف أسنانك.

الأسنان الأكثر بياضًا ممكنة ، لذا يمكنك نشر السعادة. نأمل أن تكون هذه المقالة قد أعطتك بعض النصائح الرائعة للحصول على أسنانك بيضاء لامعة من اطباء متخصصون فى أفضل مركز أسنان فى الإمارات
  , مع أفضل . الآن بعد أن حصلت على الأدوات التي تحتاجها لإصلاح ابتسامتك ، فأنت في طريقك إلى السعادة!

تعرف على التقويم الشفاف الثابت
 للحفاظ على الاسنان





اليك بعض النصائح للحصول على ابتسامة رائعة مثل ابتسامة هيوليود مع أفضل مركز أسنان فى الإمارات


هل تجد صعوبة في الحصول على أسنانك بيضاء؟

هل تجد صعوبة في الحصول على أسنانك بيضاء؟
نصائح أفضل مركز أسنان فى الإماراتيمكن استعادة الأسنان إلى لونها الأبيض الطبيعي مع تبييض الأسنان. اعتمادًا على مستوى التبييض المطلوب ، يمكن إما تبييض الأسنان في المنزل باستخدام المنتجات المشتراة من المتجر ، أو في منشأة طب الأسنان من قبل متخصص مدرب. من أجل اختيار طرق تبييض الأسنان الأفضل بالنسبة لك ، استخدم النصيحة من المقالة التالية.

حاول عدم استخدام منتجات التبييض التي لا تستلزم وصفة طبية دون استشارة طبيب الأسنان أولاً. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تتسبب المواد الكيميائية القاسية لهذه المنتجات في تلف أسنانك بعيدًا عن الفوائد المرجوة. سيكون طبيب أسنانك قادرًا على مساعدتك في تحديد ما إذا كان مينا الأسنان قويًا بما يكفي للعلاجات التي لا تتطلب وصفة طبية.

يمكنك عمل علاج منزلي بسيط لتبييض الأسنان عن طريق خلط ملح الطعام مع عصير الليمون. يمكن تخزين هذا الخليط واستخدامه لمدة تصل إلى عدة أشهر. استخدم هذا المعجون على فرشاة الأسنان تمامًا كما تفعل معجون الأسنان العادي. يساعد ذلك على تفتيت الجير ، الذي يساهم في البقع ، على أسنانك ، مما يوفر سطحًا أكثر بياضًا.

إذا كان لديك عدد كبير من التحسينات على أسنانك ، مثل التيجان والقشرة والغرسات والحشوات ، فربما لا تكون إجراءات تبييض الأسنان فكرة جيدة. هذا لأن المواد الكيميائية المستخدمة لتبييض أسنانك ستعمل فقط على سطح الأسنان الطبيعي ، وسوف تترك مع تأثير الترقيع.

يمكن لمضغ العلكة تبييض الأسنان. انها حقيقة! تعمل العلكة ككاشطة خفيفة كما أنها تعزز إنتاج اللعاب ، وكلاهما يساعد على تنظيف الأسنان. ولكن من المهم استخدام علكة لا تحتوي على السكر. Malitol هو كحول سكر موجود في العديد من اللثة ، وطعمه يشبه السكر تمامًا ، ولن يفسد أسنانك.

كما ورد في المقالة أعلاه ، يمكن استعادة الأسنان إلى اللون الأبيض مع تبييض الأسنان. يمكن إجراء التبييض في المنزل أو بواسطة أخصائي مدرب ، اعتمادًا على كمية التبييض المطلوبة. باستخدام النصائح الواردة في هذه المقالة ، يمكنك اختيار طريقة تبييض الأسنان الأفضل لك.

تعرف أيضا على التقويم الثابت الشفاف
 ماهو ؟ وانواعة ؟




اليك بعض النصائح للحصول على ابتسامة رائعة مثل ابتسامة هيوليود مع أفضل مركز أسنان فى الإمارات


طرق تبييض الاسنان

Monday, April 13, 2020

العناية بالاطفال حديثى الولادة

ما هى طرق العناية بحديثي الولادة

العناية بحديثي الولادة
إن العودة إلى المنزل مع طفل جديد أمر مثير، ولكنه قد يكون مخيفًا أيضًا، فبمجرد البدء في هذه الحياة الجديدة، قد تشعرين بأنك لا تملكين أي فكرة عما تفعلينه مع هذا الكائن الصغير وكيفية العناية بحديثي الولادة!
 
سيمر طفلك بتغييرات كثيرة خلال السنة الأولى من حياته، وقد تشعرين بعدم الارتياح في البداية. 
 
يمكن أن تساعدك هذه النصائح في المرة الأولى على الشعور بالثقة في العناية بحديثي الولادة في وقت ما.
 
العناية بحديثي الولادة استنادًا لمنظمة الصحة العالمية
تحدث أغلب حالات الوفاة لحديثي الولادة خلال ال24 ساعة الأولى، وغالبًا ما تحدث في حالات: 
الأطفال المولودين في وقت مبكر جدًا
المصابين بالأمراض
الذين اختنقوا في وقت الولادة. 
وتشكل فترة ما بعد الولادة مباشرة، أهم فترة لبقاء المواليد الجدد والأمهات.
  لكن من المؤسف أن غالبية الأمهات والأطفال حديثي الولادة في البلدان ذات الدخل المنخفض والمتوسط لا يتلقون الرعاية المثلى خلال هذه الفترات.
دور التدخلات الطبية في العناية بحديثي الولادة
أظهرت العديد من الدراسات أن حياة الكثير من الأطفال حديثي الولادة يمكن إنقاذها، باستخدام التدخلات التي تتطلب التكنولوجيا البسيطة.
 
تشمل رعاية حديثي الولادة تجفيفًا فوريًا وشاملاً للطفل، وملامسة الطفل المولود لجلد والدته، وتثبيت الحبل وقطعه بعد الدقائق الأولى من الولادة، بالإضافة إلى البدء المبكر في الرضاعة الطبيعية المهمة من أجل العناية بحديثي الولادة.
المصدر:المركز الطبى السويدى

Tuesday, April 7, 2020

نصائح تبييض الاسنان

 تبييض الاسنان للحصول على ابتسامات أكثر إشراقا وبياضا طريقة رائعة لجعل الناس من حولك أكثر سعادة هو الابتسام. إذا كنت تشع السعادة الإيجابية والنظرة الإيجابية ، فمن المؤكد أنك ستحصل على نفس الشيء في المقابل. بعض الناس لا يحبون الابتسام ، لأن أسنانهم صفراء وباهتة اللون. الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان
  • الليمون الطازج
جرب استخدام الليمون الطازج كطريقة لتبييض الأسنان الطبيعية. ما عليك سوى فرك بعض الليمون على أسنانك لجعلها أكثر بياضًا ،
ولكن اغسلها دائمًا بعد ذلك حتى لا يبقى العصير الحمضي على أسنانك. هذه تقنية تبييض بسيطة وغير مكلفة.
يسمح لك استخدام قشور الليمون بتبييض أسنانك ، مع تجنب المواد الكيميائية القاسية التي تحتوي عليها بعض المبيضات.

  • صواد الخبز قبل اختراع تبييض الأسنان الفاخرة وغسول الفم ومعجون الأسنان ، كانت صودا الخبز بمثابة بديل رائع. لا يزال بإمكانك استخدام صودا الخبز لتبييض أسنانك بفعالية. اسكب القليل من صودا الخبز على فرشاة الأسنان وابدأ بتنظيف أسنانك. تأكد من عدم ابتلاع صودا الخبز واشطفها جيدًا عند الانتهاء. يمكنك بسهولة رؤية تأثيرات التبييض خلال الأسابيع القليلة الأولى. يعتبر التدخين قرارًا سيئًا إذا كنت تريد أسنانًا أكثر بياضًا. النيكوتين والقطران من السجائر سيغير لون الأسنان. أهمية استخدام المبيضات الطبيعية استخدم مبيضات الأسنان الطبيعية ، مثل صودا الخبز أو قشور البرتقال أو قشور الليمون.
خلط أي من هذه مع القليل من الملح يمكن أن يجعل منتج تبييض الأسنان رخيصًا ممتازًا.
تأكد من غسل فمك جيدًا بعد استخدام أي من هذه الطرق ، لأن الأحماض القاسية يمكن أن تتلف أسنانك. الأسنان الأكثر بياضًا ممكنة ، لذا يمكنك نشر السعادة. نأمل أن تكون هذه المقالة قد أعطتك بعض النصائح الرائعة للحصول
على أسنانك بيضاء لامعة. الآن بعد أن حصلت على الأدوات التي تحتاجها لإصلاح ابتسامتك ، فأنت في طريقك إلى السعادة!

افضل مركز اسنان فى الامارات

Monday, April 6, 2020

Cancer Is Not A Four Letter Word!





Cancer Is Not A Four Letter Word!

Cancer is a life-threatening disease that millions of people all around the world. Education is the key to dealing with and its treatments. This article contains much advice on helping cancer patients deal with the deadly disease.

Avoid the consumption of sugar to prevent cancer cell growth. Cancer cells survive on sugar, and eliminating it from the diet can sometimes starve the cancer cells. Although doing this may not get rid of the cancer, it can help to combat it.

Detecting cancer early can mean the beginning stages is the best way to increase the chances of survival. For cancers like testes and breast, you can perform self-exams to determine if there are any unusual masses that should be shown to your doctor.

If you know someone with cancer, take the time to listen to them. It can be quite difficult at times, but your loved ones need to be able to express what they are feeling.

If you want to catch cancer early, learn to recognize symptoms. Things like bloody stool, unexplained weight loss, increasingly thin stools and cramping are all signs of colon cancer. Be sure to schedule a checkup with your doctor if you display these types of symptoms.

Smokers ought to know that giving up cigarettes doesn't just cut down on their odds of emphysema and lung cancer, as well as emphysema. The carcinogens produced by smoking can damage the colon and cause polyps to grow. These are just combine to provide all the reasons you should become tobacco free.

Having someone who may be thinking more clearly about questions or concerns is a great idea.

Depression affects your overall health as well as your state of mind; it may even accelerate cancer growth. They might lose all hope and give up on life totally.

Do not be afraid of a little discomfort if you are due to be screened for breast cancer. It only lasts for a few short minutes. The end result could be catching cancer in time and saving your breasts and your life, so don't let that uncomfortable feeling prevent you from getting screened.

Many people do know that wild salmon is both healthy fish to incorporate into your diet.

Always stay on top of the situation.This is not the smartest way to help yourself get better.

Never believe the hype that alcohol has any benefits in preventing cancer.Wine helps prevent cancer only because of the grapes it contains. Drinking too much alcohol can actually increase the risk of cancer.

Caffeine in coffee can increase the intensity of stomach upset, so maybe it's time to switch to decaf. You should also avoid other caffeine sources, including soda and chocolates.

Make sure that you are getting enough vitamin E every day. Vitamin E can help to prevent many different types of cancer in both women and women.Many popular foods and can be added into your daily diet.

Avoiding cancer in the easiest way to beat it.

Cancer treatments are likely to leave you very tired and full of anxiety. If you're sleeping well, it means you can feel more energized, and your mind will be fresh to face the next day. You may need to plan to take a daily nap once you begin treatment.

As was mentioned earlier in this article, cancer is one of the most devastating diseases in existence, and it affects millions of people throughout the world. Hopefully, this article has provided you with solid and useful information about dealing with this disease and how to wisely choose treatment options. This article has information for those who have been diagnosed with cancer, and also their friends and family members who will be facing this disease and looking for support.

Saturday, April 4, 2020

ما هو التهاب الجيوب الأنفية؟ ماهو علاجة؟

ما هو التهاب الجيوب الأنفية؟

هو عبارة عن التهاب شديد للأنسجة الداخلية للأنف ينتج عنها تورم شديد بالأنف وصعوبة بالتنفس مع الإحساس بألم بالمنطقة المحيطة بالعين والأنف.
عادة يبدأ المرض بعدوى بسيطة ناتجة عن الإصابة بميكروب سواء كان بالأسنان أو الميكروب المُسبب للإنفلونزا ثم يتطور ليصبح التهاب حاد ومع إهمال العلاج ينتهي الأمر بالالتهاب المزمن للجيوب الأنفية.
كما يمكن أن يكون السبب بالمرض هو نمو الزوائد اللحمية بالأنف مما تؤدي إلى تورم الأنف وانسدادها مع عدم القدرة على التنفس بشكل سليم، تظهر هذه الحالة في أي عمر سواء كان أطفال أو كبار.

الانواع

مع تعدد أسباب حدوث المشكلة تتعدد أنواع الالتهاب الذي يحدث بالأنف فيمكن أن يكون التهاب حاد أو موسمي أو مزمن حسب السبب والأعراض.

1-  التهاب حاد

يحدث هذا النوع من الالتهابات نتيجة لسببين إما عدوى فيروسية أو بكتيرية وفيه تكون الأعراض شبيهة بأعراض البرد العادية مثل:
  • سيلان بالأنف
  • التهاب بالحلق
  • عطس
  • احتقان بالأنف
  • سعال
  • ألم بالمنطقة المحيطة بالعين أو الأنف
عادة لا تزيد مدة الإصابة بالالتهاب الحاد عن أسبوعين ويمكن السيطرة على المرض بسهولة عن طريق استخدام الأدوية الخاصة بالأعراض مع بعض المضادات الحيوية الموصوفة من قِبَل الطبيب في حالة العدوى البكتيرية وبعض من مسكنات الألم ومضادات الاحتقان.

2-  التهاب موسمي

عادة يرتبط هذا النوع من الالتهاب بموسم محدد يتسبب في تهيج الغشاء الداخلي للأنف وتورمه مع حدوث بعض الالتهابات التي ينتج عنها ضيق في التنفس، كما يمكن آن يرتبط ظهور الأعراض بالتعرض لنوع معين من المواد المُسببة للحساسية.

من أهم أعراض الحساسية الموسمية:

  • حكة بالأنف والعين والأذن
  • احتقان وسيلان الأنف
  • عطس
في المعتاد تكون الإصابة بالأعراض مؤقته ويمكن السيطرة عليها بالبُعد عن سبب الحساسية واستشارة الطبيب المختص لوصف بعض الأدوية المضادة للحساسية لتجنب تطور الحالة للالتهاب المزمن.

3-  التهاب المزمن

إهمال علاج المشاكل الأولي للأنف يمكن أن تتطور إلى التهاب مزمن بالجيوب الأنفية وفيه تكون الأعراض أكثر حدة .
في حالة استمرار الأعراض لأكثر من 12 أسبوع مع عدم الإستجابة لأى من الأدوية السابق ذكرها للسيطرة على المرض يمكن البدء في تشخيص الحالة بالتهاب مزمن.
الالتهاب المزمن لا يختلف في الأعراض عن الأنواع الأخرى من الالتهابات إلا في حدة العرض نفسه، فمن أعراض الالتهاب المزمن:
  • احتقان شديد بالأنف مع انسداد مجري الهواء وصعوبة التنفس
  • سعال شديد يزداد سوء في فترة الليل أو عند الاستيقاظ في الصباح
  • فقدان لحاسة الشم والتذوق
  • ألم شديد في المنطقة حول الأنف والعين والخدود
  • عدم القدرة على النوم أثناء الليل لصعوبة التنفس
في حالة تم تشخيصك من قِبَل الطبيب بمرض الالتهاب المزمن فقد يوصي طبيبك باستخدام بخاخات الأنف المناسبة لحالتك مع احتمالية وصف بعض المضادات الحيوية حسب حدة الحالة.