Wednesday, April 15, 2020

طرق تبييض الاسنان

طرق تبييض الاسنان
طريقة رائعة لجعل الناس من حولك أكثر سعادة هو الابتسام. إذا كنت تشع السعادة الإيجابية والنظرة الإيجابية ، فمن المؤكد أنك ستحصل على نفس الشيء في المقابل. بعض الناس لا يحبون الابتسام ، لأن أسنانهم صفراء وباهتة اللون. استمر في القراءة لبعض الطرق لتبييض الأسنان.

جرب استخدام الليمون الطازج كطريقة لتبييض الأسنان الطبيعية. ما عليك سوى فرك بعض الليمون على أسنانك لجعلها أكثر بياضًا ، ولكن اغسلها دائمًا بعد ذلك حتى لا يبقى العصير الحمضي على أسنانك. هذه تقنية تبييض بسيطة وغير مكلفة. يسمح لك استخدام قشور الليمون بتبييض أسنانك ، مع تجنب المواد الكيميائية القاسية التي تحتوي عليها بعض المبيضات.

قبل اختراع تبييض الأسنان الفاخرة وغسول الفم ومعجون الأسنان ، كانت صودا الخبز بمثابة بديل رائع. لا يزال بإمكانك استخدام صودا الخبز لتبييض أسنانك بفعالية. اسكب القليل من صودا الخبز على فرشاة الأسنان وابدأ بتنظيف أسنانك. تأكد من عدم ابتلاع صودا الخبز واشطفها جيدًا عند الانتهاء. يمكنك بسهولة رؤية تأثيرات التبييض خلال الأسابيع القليلة الأولى.

يعتبر التدخين قرارًا سيئًا إذا كنت تريد أسنانًا أكثر بياضًا. النيكوتين والقطران من السجائر سيغير لون الأسنان.

استخدم مبيضات الأسنان الطبيعية ، مثل صودا الخبز أو قشور البرتقال أو قشور الليمون. خلط أي من هذه مع القليل من الملح يمكن أن يجعل منتج تبييض الأسنان رخيصًا ممتازًا. تأكد من غسل فمك جيدًا بعد استخدام أي من هذه الطرق ، لأن الأحماض القاسية يمكن أن تتلف أسنانك.

الأسنان الأكثر بياضًا ممكنة ، لذا يمكنك نشر السعادة. نأمل أن تكون هذه المقالة قد أعطتك بعض النصائح الرائعة للحصول على أسنانك بيضاء لامعة من اطباء متخصصون فى أفضل مركز أسنان فى الإمارات
  , مع أفضل . الآن بعد أن حصلت على الأدوات التي تحتاجها لإصلاح ابتسامتك ، فأنت في طريقك إلى السعادة!

تعرف على التقويم الشفاف الثابت
 للحفاظ على الاسنان





اليك بعض النصائح للحصول على ابتسامة رائعة مثل ابتسامة هيوليود مع أفضل مركز أسنان فى الإمارات


No comments:

Post a Comment