Wednesday, April 15, 2020

هل تجد صعوبة في الحصول على أسنانك بيضاء؟

هل تجد صعوبة في الحصول على أسنانك بيضاء؟
نصائح أفضل مركز أسنان فى الإماراتيمكن استعادة الأسنان إلى لونها الأبيض الطبيعي مع تبييض الأسنان. اعتمادًا على مستوى التبييض المطلوب ، يمكن إما تبييض الأسنان في المنزل باستخدام المنتجات المشتراة من المتجر ، أو في منشأة طب الأسنان من قبل متخصص مدرب. من أجل اختيار طرق تبييض الأسنان الأفضل بالنسبة لك ، استخدم النصيحة من المقالة التالية.

حاول عدم استخدام منتجات التبييض التي لا تستلزم وصفة طبية دون استشارة طبيب الأسنان أولاً. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تتسبب المواد الكيميائية القاسية لهذه المنتجات في تلف أسنانك بعيدًا عن الفوائد المرجوة. سيكون طبيب أسنانك قادرًا على مساعدتك في تحديد ما إذا كان مينا الأسنان قويًا بما يكفي للعلاجات التي لا تتطلب وصفة طبية.

يمكنك عمل علاج منزلي بسيط لتبييض الأسنان عن طريق خلط ملح الطعام مع عصير الليمون. يمكن تخزين هذا الخليط واستخدامه لمدة تصل إلى عدة أشهر. استخدم هذا المعجون على فرشاة الأسنان تمامًا كما تفعل معجون الأسنان العادي. يساعد ذلك على تفتيت الجير ، الذي يساهم في البقع ، على أسنانك ، مما يوفر سطحًا أكثر بياضًا.

إذا كان لديك عدد كبير من التحسينات على أسنانك ، مثل التيجان والقشرة والغرسات والحشوات ، فربما لا تكون إجراءات تبييض الأسنان فكرة جيدة. هذا لأن المواد الكيميائية المستخدمة لتبييض أسنانك ستعمل فقط على سطح الأسنان الطبيعي ، وسوف تترك مع تأثير الترقيع.

يمكن لمضغ العلكة تبييض الأسنان. انها حقيقة! تعمل العلكة ككاشطة خفيفة كما أنها تعزز إنتاج اللعاب ، وكلاهما يساعد على تنظيف الأسنان. ولكن من المهم استخدام علكة لا تحتوي على السكر. Malitol هو كحول سكر موجود في العديد من اللثة ، وطعمه يشبه السكر تمامًا ، ولن يفسد أسنانك.

كما ورد في المقالة أعلاه ، يمكن استعادة الأسنان إلى اللون الأبيض مع تبييض الأسنان. يمكن إجراء التبييض في المنزل أو بواسطة أخصائي مدرب ، اعتمادًا على كمية التبييض المطلوبة. باستخدام النصائح الواردة في هذه المقالة ، يمكنك اختيار طريقة تبييض الأسنان الأفضل لك.

تعرف أيضا على التقويم الثابت الشفاف
 ماهو ؟ وانواعة ؟




اليك بعض النصائح للحصول على ابتسامة رائعة مثل ابتسامة هيوليود مع أفضل مركز أسنان فى الإمارات


طرق تبييض الاسنان

No comments:

Post a Comment